Comments System

أخر الأخبار

إليك 5 أشياء مذهلة يمكنك القيام بها مع هاتفك الذكي

إليك 5 أشياء مذهلة يمكنك القيام بها مع هاتفك الذكي





يقتصر العديد من مستخدمي الهواتف الذكية على إجراء المكالمات و التقاط الصور و تصفح الانترنيت ،و التي يمكن اعتبارها مهام عادية عند مقارنتها مع استخدامات أخرى ،و ذلك بفضل مجموعة من التطبيقات المتوفرة بالمجان و التي تمكن الهاتف الذكي من التحول إلى أداة مهمة تساعد المستخدم في القيام بمهام عديدة ،و في هذا السياق سنقدم لكم مجموعة من الوظائف التي يمكنك القيام بها بالاعتماد على هاتفك الذكي.

تحويل كاميرا الهاتف الذكي إلى ويب كاميرا متنقلة


كاميرا الهاتف الذكي ليست فقط لالتقاط الصور و تسجيل الفيديوهات بل تتعدى لأكثر من ذلك ، حيث يمكن تحويلها إلى ويب كاميرا لاستخدامها مع الحاسوب أيً كان نوعه ،و من بين التطبيقات التي توفر لك هذه الميزة الرائعة "IP Webcam" .

تحويل كاميرا الهاتف الذكي إلى ميزان مائي دقيق


متاجر تطبيقات الأندر ويد و IOS و غيرها تحتوي على عديد التطبيقات المفيدة و المميزة ،و لعل أكثرها رواجا هي التي تغني المستخدم عن شراء بعض أدوات السمكرة مثل الميزان المائي الذي يستطيع من خلاله معرفة درجة الميل أي سطح ،و توجد تطبيقات عديدة يمكن للمستخدم بواسطتها تحويل هاتفه الذكي إلى ميزان مائي دقيق ومن بينها تطبيق "Bubble Level".

التحكم في الحاسوب بواسطة الهاتف الذكي.


يمكن للمستخدم الآن التحكم في حاسوبه عن بعد باستخدام هاتفه الذكي فقط ، من خلال مجموعة من التطبيقات التي تقدم هذه الميزة ،حيث يمكن للمستخدم التحكم في حاسوبه وذلك بتصفح الملفات والتحكم في الماوس وغيرها ،و أفضل هذه التطبيقات طبعا و المتاح مجانا هو "TeamViewer " .

تصوير المناطق الضيقة و التي لا يمكن الوصول إليها


التطبيقات ليست هي الوحيدة التي تستخدم في مجال الأجهزة الذكية ،حيث نجد كذلك بعض الأدوات و المنتجات التي يمكن للمستخدم شرائها و ربطها بهاتفه الذكي ،و من بين هذه الأدوات تأتي كاميرا الثعبان كما يحلو للبعض تسميتها ، حيث تدعم المستخدم في ربطها بالهاتف الذكي ،حتى يتمكن من تصوير الأماكن التي يصعب الوصول إليها أو الضيقة من أجل أعمال الصيانة في المنزل كفتحات المواسير و التهوية.
استخدام الهاتف الذكي كمدرب الشخصي



يمكن لعشاق الرياضة من مستخدمي الهواتف الذكية ،تحويل هواتفهم إلى مدرب الشخصي حيث يكون معهم في كل الأوقات و تحت جميع الظروف ،و توجد العديد من التطبيقات المميزة في هذا المجال ،على غرار تطبيق "Just 6 Weeks" .

ليست هناك تعليقات